الاخبار الرئيسية

الاحتلال يوقف ضخ المياه إلى محطة رام الله الرئيسية

85 مشاهدة
الاحتلال  يوقف ضخ المياه إلى محطة  رام الله الرئيسية
رام الله- واثق نيوز- اعلنت مصلحة مياه محافظة القدس عن توقف ضخ المياه لمحطة رام الله الرئيسية 
نتيجة  حدوث كسر على الخط الرئيسي المزود لمحطة رام الله.
ونوهت المصلحة بأنها تود اعلام المواطنين بأنه تم وقف ضخ المياه مؤقتا من شركة “ميكروت”، المزود لمحطة رام الله الرئيسية ، وذلك وفقًا لما تم إبلاغنا به بأن كسرا حدث على الخط الرئيسي المزود لمحطة رام الله .
 
واشارت المصلحة بأن  معظم مناطق الامتياز ستتأثر ببرنامج توزيع المياه إلى حين استئناف الضخ.
نعتذر عن هذا الظرف الخارج عن إرادتنا، ونرجو منكم التفهم والتعاون خلال هذه الفترة.
 
واهابت المصلحة بجميع المشتركين ترشيد استهلاك المياه، بما يسهم في ضمان وصولها إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين.
 
وذكرت المصلحة بأن طواقمها  ستباشر  العمل على إعادة برنامج التوزيع فور استئناف الضخ من قبل الشركة المزودة، وسيتم إعلامكم بأي مستجدات أولًا بأول.

حالة الطقس

????️ حالة الطقس في المحافظات الفلسطينية